أداء الموقع وصفحات التواصل لشهر أغسطس 2020

نواد كروية تساعد شباب باحثين عن العمل

نواد كروية تساعد شباب باحثين عن العمل

قالت الإذاعة السويدية إن النوادي الكروية الكبرى في السويد ستكون وسيلة جذب قوية فيما يتعلق بالتقاء الشباب الباحثين عن العمل مع أرباب العمل. و سيتم تعميم التجارب من مدينتي مالمو وبورواس لتشمل المدي الوطني كاملا مع التعاون مع الموظف العمومي لخدمة هذا الغرض .

وقد صرح السيد مايكل خوبيرغ ٫ المدير العام لقطاع الوظيف العمومي بما يلي " كرة القدم لها الأثر الكبير علر الأطفال والشباب٫ ولذا فإن التعاون مع الأندية الكروية سيمكننا بأن نتفاوض بشكل أفضل مع الشباب الذي لا يكون عادة لدينا طرق مماثلة في التواصل معهم خارج هذا المجال "

ويهدف المشروع الذي ستكون مدته ثلاث سنوات كاملة٫ إلى انخراط نصف النوادي ال ٣٢ الكروية في الرابطتين السويديتين٫ ويعتمد المشروع على تجربة نادي مالمو و بورواس٫ والتي انطلق العمل بها منذ سنوات عدة لتساعد الشباب في الجوار لتحسين فرصهم في سوق العمل .

وقد نظم نادي مالمو لكرة القدم أياما يلتقي فيها الباحثون الشباب عن الوظائف مع أرباب العمل ٫ للنقاش الهادئ البناء ولعب كرة القدم والاستمتاع بها. وفي خلال ثلاث سنوات ٫ تمكن حوالي ١٦٠ شابا باحثا عن العمل وفي فئة عمرية أقل من ٣٠ عاما من إيجاد وظائف بهذه الطريقة.

ويقول كارين هيري المسؤول عن أكاديمية المستقبل في نادي مالمو الكروي " هذا يوفر التكافؤ٫ فإذا كنت تلعب كرة القدم مع مدير تنفيذي لشركة ما ٫ وترتدي نفس الفانلة ٫ فأنتما في نفس الفريق ٫ وتعملان معا لنفس الهدف٫ وهذه فرصة نادرة للشباب في مقتبل العمر "

كيف ستواجه السويد الحرب الإعلامية وهي في سنة انتخابية بامتياز؟ السابق

كيف ستواجه السويد الحرب الإعلامية وهي في سنة انتخابية بامتياز؟

تحقيق في اعتداد على كنيس يهودي التالي

تحقيق في اعتداد على كنيس يهودي

شاركنا تعليقك